رياضة – لوكاكو يقود منتخب بلجيكا أمام السويد فى تصفيات يورو 2024

رياضة – لوكاكو يقود منتخب بلجيكا أمام السويد فى تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوكاكو يقود منتخب بلجيكا أمام السويد فى تصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوكاكو يقود منتخب بلجيكا أمام السويد فى تصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا، عن التشكيل الرسمي للشياطين الحمر أمام نظيره السويدي في المباراة التي تجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على ملعب “الملك بودوان” بالعاصمة البلجيكية بروكسل، فى الجولة الثامنة للمجموعة السادسة التي تضم معهما النمسا وأذربيجان وإستونيا فى تصفيات يورو 2024.


تشكيل بلجيكا

 


حراسة المرمى: سيلس


خط الدفاع: كاستن، فيرتونخين، فايس، ثياتي


خط الوسط: مانجالا، تيليمانس، كاراسكو، باكايوكو، دي كيتيلايري


خط الهجوم: رويلو لوكاكو.

تشكيل بلجيكا
تشكيل بلجيكا


 


ويدخل منتخب بلجيكا مواجهة الليلة بعدما ضمن تأهله إلى نهائيات يورو 2024، بعد فوزه المثير، على مضيفه منتخب النمسا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “ارنست هابيل”، ضمن منافسات الجولة السابعة، من المجموعة السادسة، فى التصفيات.


ويأتي منتخب بلجيكا في الصدارة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب النمسا في المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد منتخب السويد ثالثا برصيد 6 نقاط.


ويسعى منتخب النمسا الذى يلتقى مع أذربيجان في نفس التوقيت، لحسم تأهله إلى منافسات اليورو حال فوزه فى مواجهة الليلة، أو حال تعادله أو خسارته خسر بفارق أقل من 3 أهداف بشرط عدم فوز السويد (6) على بلجيكا.


بينما يحتاج منتخب السويد من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل المباشر الثانية من هذه المجموعة إلى الفوز على بلجيكا، وعدم فوز النمسا على أذربيجان.


وتنص اللوائح عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة من يورو 2024، بالإضافة إلى ألمانيا البلد المضيف، و3 منتخبات عبر ملحق دوري الأمم الأوروبية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة