رياضة – لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إستونيا فى تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024

رياضة – لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إستونيا فى تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إستونيا فى تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إستونيا فى تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا التشكيل الرسمي ضد نظيره إستونيا، المقرر اقامتها في العاشرة الا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك “بودوان” ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة السادسة فى التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا 2024.


وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي:


حراسة المرمى: كاستيل.


خط الدفاع: فيرتونخن، ثيات، كاستاني، ووت فايس.


خط الوسط: مانجالا، أونانا، كاراسكو.


خط الهجوم: دوكو، لوكاكو، تروسارد.

تشكيل بلجيكا
تشكيل بلجيكا


بلجيكا ضد إستونيا


ويحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، التى تضم أيضًا كل من منتخب النمسا والسويد وأذربيجان،فيما يتذيل منتخب أستونيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة 3 مباريات متساويا مع أذربيجان.


ويسعى المنتخب البلجيكى لمواصلة انتصاراته فى تصفيات يورو 2024، بعدما حقق مؤخرا الفوز على أذربيجان بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت السبت، على ملعب “دلجا أرينا”، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا.


وكان منتخب بلجيكا قد حقق فوزا مهما على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة “يورو 2024”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة