رياضة – لوكاكو يغيب عن بلجيكا فى مواجهة جمهورية أيرلندا للإصابة

رياضة – لوكاكو يغيب عن بلجيكا فى مواجهة جمهورية أيرلندا للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لوكاكو يغيب عن بلجيكا فى مواجهة جمهورية أيرلندا للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لوكاكو يغيب عن بلجيكا فى مواجهة جمهورية أيرلندا للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المنتخب البلجيكي، اليوم الثلاثاء، عن غياب مهاجمه روميلو لوكاكو، لاعب فريق روما الإيطالي، عن المواجهة الودية أمام جمهورية أيرلندا، لعدم جاهزيته البدنية لخوض المباراة. 


وقال بيان المنتخب البلجيكي، عبر حسابه بمنصة “إكس”:”روميلو لوكاكو غير لائق للمباراة ضد جمهورية أيرلندا بسبب إصابة طفيفة في الفخذ، وغادر المعسكر لكنه سيسافر مع الفريق يوم الجمعة إلى جمهورية أيرلندا وإنجلترا”. 


ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره الأيرلندى، يوم السبت المقبل، قبل مواجهة نظيره الإنجليزي يوم الثلاثاء، خلال فترة التوقف الدولية الحالية. 


 


وجاءت قائمة بلجيكا على النحو التالي:

 


حراسة المرمى: توماس كامينسكي – ماتز سيلس – أرنود بودارت.


خط الدفاع: زينو ديباست – آرثر ثيت – ووت فايس – يان فيرتونخن – تيموتي كاستاني – زينهو فانهيوسدين.


خط الوسط : أمادو أونانا – يوري تيليمانس – أوليفييه ديمان – تشارلز دي كاتيلايير – أوريل مانجالا – مانديلا كييتا – أرتور فيرميرين – لياندرو تروسار.


خط الهجوم: جيريمي دوكو – روميلو لوكاكو – دودي لوكيباكيو – جون باكايوكو – لويس أوبيندا – ميتشي باتشواي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة