رياضة – لا أريد أن أنكسر كالوغد.. أجيرى مدرب الفراعنة السابق يودع ريال مايوركا

رياضة – لا أريد أن أنكسر كالوغد.. أجيرى مدرب الفراعنة السابق يودع ريال مايوركا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لا أريد أن أنكسر كالوغد.. أجيرى مدرب الفراعنة السابق يودع ريال مايوركا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لا أريد أن أنكسر كالوغد.. أجيرى مدرب الفراعنة السابق يودع ريال مايوركا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ودع المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر نادي ريال مايوركا بعد إعلان رحيله بنهاية الموسم الحالي رغم ضمانه بقاء الفريق في بطولة الدوري الإسباني وتأهله الى نهائي كأس الملك.


خافيير أجيري


وقال أجيري في مؤتمر صحفي اليوم أبرزته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نغادر وهذا كل شيء لا أريد الانهيار والبكاء مثل الوغد، ربما سأفعل ذلك لاحقًا “.


وأشار أجيري : “إنه أمر غير معتاد بالنسبة لي، لقد شعرت بدفء الجماهير واحترام الصحافة وسأغادر كما جئت دون ضجيج”.


وأصدر نادي ريال مايوركا بيانا رسميا بالأمس عبر موقع النادي، يعلن خلاله رحيل أجيري عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالتراضي بين الطرفين.


وقال نادي مايوركا في بيانه الذي أصدره: “خافيير أجيري سيترك الفريق بنهاية الموسم، شكرًا يا أجيري على جهدك معنا”.


ويلعب فريق ريال مايوركا ضد خيتافي، يوم الأحد المقبل 26 مايو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.


ويتواجد فريق ريال مايوركا حاليا في المركز السابع عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل خيتافي المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة