رياضة – لاعب ليفربول الشاب: صلاح لاعب جيد للغاية وساعدنى بنصائحه كثيرا

رياضة – لاعب ليفربول الشاب: صلاح لاعب جيد للغاية وساعدنى بنصائحه كثيرا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاعب ليفربول الشاب: صلاح لاعب جيد للغاية وساعدنى بنصائحه كثيرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاعب ليفربول الشاب: صلاح لاعب جيد للغاية وساعدنى بنصائحه كثيرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدث بين دوك لاعب ليفربول الشاب عن زميله المصري الدولي محمد صلاح مؤكدا صلاح يساعده كثيرا من خلال منحه النصائح بشكل مستمر، ويعتبر الاسكتلندي بين دوك بديل محمد صلاح في التشكيل الأساسي في معظم مباريات الكؤوس والدوري الأوروبي لإراحة الفرعون حيث يلعب دوك في مركز الظهير الأيمن.


وقال دوك في تصريحات لموقع ناديه ليفربول: “لقد ساعدني محمد صلاح بنصائحه كثيرا بشكل خاص، صلاح لاعب جيد للغاية في أمرا ما، فبغض النظر عن كيفية سير المباراة، تجده دائما يذهب للمكان المناسب، وينتهي به الأمر دائما بهز الشباك“.


وزاد النجم الشاب “سواء لم يكن يقدم أفضل ما لديه أو كان أفضل لاعب في الملعب، فإنه دائما ما يسجل الأهداف، هذا ما أسعى لأكون عليه“.


وشارك الاسكتلندي بين دوك18 عاما في 4 مباريات هذا الموسم، منها 3 مباريات كأساسي وشارك كبديل في مباراة بالدوري الإنجليزي، ولم يسجل دوك أو يصنع أي هدف.


وأحرز النجم المصرى 10 أهداف بقميص ليفربول فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي 2023-2024، وذلك خلال مشاركته فى 13 مباراة بإجمالى 1137 دقيقة مشاركة.


ونجح محمد صلاح فى تسجيل 149 هدفا خلال مشاركته فى 244 مباراة بـ الدوري الإنجليزي، بمتوسط 0.61 هدف فى المباراة الواحدة، ليأتى فى المركز الأول بين أفضل هدافى البريميرليج المستمرين فى المنافسة بالمسابقة حتى الآن.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة