رياضة – لاتسيو يستدرج أودينيزي فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

رياضة – لاتسيو يستدرج أودينيزي فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاتسيو يستدرج أودينيزي فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاتسيو يستدرج أودينيزي فى مواجهة سهلة بالدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف فريق لاتسيو نظيره أودينيزي مساء اليوم، الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.


ويستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة لاتسيو ضد أودينيزي في العاشرة إلا الربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.


ويحتل لاتسيو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة جمعها من 27 حيث فاز 12 مباراة وتعادل 4 مواجهات وخسر 11 لقاء.


بينما يقبع أودينيزي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 24 نقطة ، جمعها من 27 مباراة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 15 مواجهة وخسر في 9 مباريات.


ويسعى لاتسيو، صاحب الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم للمراكز الأمامية فى جدول ترتيب الكالتشيو.


فيما سيقاتل أودينيزي لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي الأقل للهروب من قاع الترتيب ومراكز الهبوط.


واقترب الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، من الرحيل عن صفوف النسور بنهاية الموسم الجار، علي الرغم من أن عقد المدرب السابق لتشيلسي ونابولي ويوفنتوس، صاحب الـ65 عاما، ينتهي مع لاتسيو فى شهر يونيو من عام 2025.


وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، “من المنتظر رحيل ساري بنهاية الموسم الجارى، حيث لم تعد العلاقة بين ماوريسيو وكلاوديو لوتيتو مالك لاتسيو جيدة”.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة