رياضة – لاتسيو الإيطالى يضم رسميا مهاجم نيويورك سيتى حتى 2028

رياضة – لاتسيو الإيطالى يضم رسميا مهاجم نيويورك سيتى حتى 2028

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لاتسيو الإيطالى يضم رسميا مهاجم نيويورك سيتى حتى 2028 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لاتسيو الإيطالى يضم رسميا مهاجم نيويورك سيتى حتى 2028، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني فالنتين كاستيلانوس، قادما من نادي نيويورك سيتي الأمريكي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة. 


وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المهاجم الأرجنتيني كاستيلانوس، وقع عقدا مع لاتسيو لمدة 5 سنوات، ليستمر مع نسور العاصمة حتى عام 2028. 


ووصلت قيمة صفقة المهاجم الأرجنتيني إلى 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخري حوافز. 


وكان المهاجم صاحب الـ 24 عاما، قد قضى الموسم الماضي معارا لصفوف فريق جيرونا الإسباني، وخاض معه 37 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 14 هدفا وأسيست واحد.  


وتألق كاستيلانوس، خلال مواجهة ريال مدريد، فى الموسم الماضي بالدوري الإسباني، بعد أن نجح فى هز شباك الفريق الملكي، بأربعة أهداف، فى المباراة التى انتهى بفوز جيرونا بنتيجة 4 – 2. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة