رياضة – كين وموسيالا يتصدران أغلى نجوم الدورى الألمانى.. وسيطرة بايرن ميونخ

رياضة – كين وموسيالا يتصدران أغلى نجوم الدورى الألمانى.. وسيطرة بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كين وموسيالا يتصدران أغلى نجوم الدورى الألمانى.. وسيطرة بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كين وموسيالا يتصدران أغلى نجوم الدورى الألمانى.. وسيطرة بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يطارد النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني زميله الشاب جمال موسيالا علي صدارة قائمة أغلى لاعبي الدوري الألماني للموسم الحالي. 


 


وبحسب التحديث الاخير لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في القيمة التسويقية للاعبين، فإن جمال موسيالا يتصدر قائمة أغلي لاعبي البوندسليجا بالتساوي مع هاري كين مهاجم الفريق البافاري بنفس القيمة 110 مليون يورو. 


 


وسيطر نجوم بايرن ميونخ علي قائمة أغلي 10 لاعبين في الدوري الألماني حيث تواجد 8 لاعبين من بين العشرة الأعلي قيمة تسويقية في البوندسليجا. 




وجاءت قائمة أغلي 10 لاعبين في الدوري الألماني كتالي: 


جمال موسيالا 110 مليون يورو 


 


هاري كين 110 مليون يورو 


 


فلوريان فيرتز 85 مليون يورو 


 


ليروي ساني 75 مليون يورو 


 


كيميتش 75 مليون يورو 


 


تشافي سيمونز 70 مليون يورو 


 


ديفيز 70 مليون يورو 


 


ماتياس دى ليخت 70 مليون يورو 


 


كومان 65 مليون يورو 


 


دايوت أوباميكانو 60 مليون يورو 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة