رياضة – أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة

رياضة – أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا فى الدورى الألمانى.. موسيالا وفيرتز في الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر الثنائي فلوريان فيرتز نجم وسط فريق باير ليفركوزن، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، قائمة أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا في بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.


ويتساوي فيرتز نجم باير ليفركوزن وجمال موسيالا لاعب البايرن، في القيمة التسويقية كأعلي ثنائي تحت 21 عامًا في مسابقة البوندزليجا، بقيمة 110 ملايين يورو لكل منهما.


ويأتي تشافي سيمونز لاعب فريق لايبزيج، في وصافة قائمة أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا في بطولة الدوري الألماني بقيمة 80 مليون يورو.


ونستعرض لكم قائمة أغلي 10 لاعبين تحت 21 عامًا في الدوري الألماني وفقًا لما نشره موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص في الأرقام والإحصائيات كالتالي:


فلوريان فيرتز – باير ليفركوزن – 110 ملايين يورو


جمال موسيالا – بايرن ميونخ – 110 ملايين يورو


ماتياس تيل – بايرن ميونخ – 40 مليون يورو


بنيامين سيسوكو – لايبزيج – 40 مليون يورو


كاستيلو لوكيبا – لايبزيج – 40 مليون يورو


ميلوت راشيكا – شتوتجارت – 30 مليون يورو


بينو جيتنز – بوروسيا دورتموند – 28 مليون يورو


هوجو لارسون – آينتراخت فرانكفورت – 28 مليون يورو


موكوكو – بوروسيا دورتموند – 28 مليون يورو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة