رياضة – كيف احتفل مهاجم بيراميدز بتأهل الكونغو الديمقراطية على حساب مصر؟

رياضة – كيف احتفل مهاجم بيراميدز بتأهل الكونغو الديمقراطية على حساب مصر؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيف احتفل مهاجم بيراميدز بتأهل الكونغو الديمقراطية على حساب مصر؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف احتفل مهاجم بيراميدز بتأهل الكونغو الديمقراطية على حساب مصر؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل الكونغولى فيستون ماييلى مهاجم بيراميدز، بتأهل منتخب بلاده الكونغو الديمقراطية إلى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار، بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح 8/ 7 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل بهدف لمثله.


ونشر موقع الاتحاد الأفريقي “كاف” عبر حسابه على منصة إكس، فيديو لاحتفالات لاعبى المنتخب الكونغولى بعد انتهاء المباراة، وظهر فيستون ماييلى خلال هذه الاحتفالات في سعادة غامرة وقام بالرقص مع زملائه بعد التأهل التاريخى على حساب مصر.


وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بعدما ابتسمت ركلات الترجيح لصالحه أمام منتخب مصر، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الايجابى 1 / 1.


وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بينما تأهل منتخب الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب .


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة