رياضة – كيفين دي بروين يقترب من الدوري السعودي

رياضة – كيفين دي بروين يقترب من الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كيفين دي بروين يقترب من الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفين دي بروين يقترب من الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن محاولات مسؤولين بالدوري السعودي لإقناع النجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي للعب فى الدوري السعودي الموسم المقبل، دون الكشف عن اسم النادي.


وينتهي عقد دي بروين فى يونيو 2025 وشارك دي بروين فى 49 مباراة الموسم الماضي وسجل 10 أهداف وقدم 31 تمريرة حاسمة فى موسم رائع توج فيه السيتي بثلاثية تاريخية.


وأكد موقع ” Football Insider ” الإنجليزي أن المسؤولين السعوديين تحدثوا مع كيفن دي بروين حول انتقال محتمل إلى الدوري السعودي فى عام 2024.


وأضافت الموقع، “يعتقد أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا يعد هدفًا رئيسيًا لمسؤولي الدوري السعودي للمحترفين أثناء محاولتهم تدعيم الكرة هناك“.


ويتقاضى البلجيكي الدولي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكنه قد يحصل على صفقة أكثر ربحًا في الدوري السعودي.


وغادر رياض محرز وإيمريك لابورت مانشستر سيتي إلى الدورى السعودي عبر فريقي الأهلي والنصر على الترتيب.


ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية ديربي مدينة مانشستر بين فريقي مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الأحد.


ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 21 نقطة، متفوقا على جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة