رياضة – كوكا يقود هجوم ألانيا سبور أمام قيصري فى الدوري التركى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كوكا يقود هجوم ألانيا سبور أمام قيصري فى الدوري التركى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوكا يقود هجوم ألانيا سبور أمام قيصري فى الدوري التركى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولى المصري أحمد حسن “كوكا” فى تشكيل فريقه ألانيا سبور الأساسي استعدادا لمواجهة ضيفه قيصري سبور على ملعب باهجه شهير اوكولاري ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري التركي لموسم 2023-2024.


ويقود المصري أحمد حسن كوكا هجوم فريقه في مباراة اليوم أمام قيصري سبور، في مواجهة منافسه المباشر، حيث يتساوى الفريقان فى الرصيد وعدد النقاط .


ويحتل فريق ألانيا سبور المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 9 مواجهات، وسجل 37 هدفًا وتلقي 42.


بينما يتواجد فريق قيصري سبور فى المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 10 مواجهات =، وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 42.


وجاء تشكيل فريق ألانيا سبور كتالي:

تشكيل كوكا
تشكيل كوكا


 


بينما جاء تشكيل قيصري سبور كالتالى:


Image


 


 ووقع كوكا على هدفه الثاني مع فريقه ألانيا سبور في الموسم الحالي الذي انتقل إلى صفوفه مرة أخرى في الشتاء الماضي قادمًا من بنديك سبور، وساهم كوكا في 3 أهداف مع ألانيا حيث سجل هدفين وصنع هدف آخر وجميعها مع ألانيا سبور.


كان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف في الدوري التركي.


وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة