رياضة – شوط أول سلبي بين ألانيا سبور وقيصري فى الدوري التركي بمشاركة كوكا

رياضة – شوط أول سلبي بين ألانيا سبور وقيصري فى الدوري التركي بمشاركة كوكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شوط أول سلبي بين ألانيا سبور وقيصري فى الدوري التركي بمشاركة كوكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شوط أول سلبي بين ألانيا سبور وقيصري فى الدوري التركي بمشاركة كوكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من مواجهة فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن “كوكا”، وضيفه قيصري سبور في المباراة التي تجمعهما على ملعب باهجه شهير اوكولاري ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري التركي لموسم 2023-2024.


وتواجد المصري أحمد حسن كوكا بشكل أساسي من بداية المباراة ليقود هجوم فريقه ضد قيصري سبور، فى مواجهة منافسه المباشر، حيث يتساوى الفريقان فى الرصيد وعدد النقاط .


ويحتل فريق ألانيا سبور المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 9 مواجهات، وسجل 37 هدفًا وتلقي 42.


بينما يتواجد فريق قيصري سبور فى المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 10 مواجهات =، وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 42.


وجاء تشكيل فريق ألانيا سبور كتالي:


حراسة المرمى: تاشكيران.


الدفاع: يوري بالكوفيتش، فيدان أليتي، فوركان باير، فلوران هاديرجيوناى.


الوسط: فير، كويلهو، أوزديمير، إفيكان كاركا، أوجوز أيدين.


الهجوم: أحمد حسن كوكا.


كان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 5 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف في الدوري التركي.


وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة