رياضة – كورتوا يرفض الاجتماع مع أنشيلوتي فى ريال مدريد.. اعرف السبب

رياضة – كورتوا يرفض الاجتماع مع أنشيلوتي فى ريال مدريد.. اعرف السبب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كورتوا يرفض الاجتماع مع أنشيلوتي فى ريال مدريد.. اعرف السبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كورتوا يرفض الاجتماع مع أنشيلوتي فى ريال مدريد.. اعرف السبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رفض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمي ريال مدريد الاسباني، الاجتماع مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، لمناقشة موعد عودة الحارس للمشاركة فى المباريات.


وعاد كورتوا لخوض التدريبات الجماعية للمرة الأولى الأربعاء الماضي، منذ إصابته التى تعرض لها أوائل أغسطس الماضي بتمزق فى الرباط الصليبي خلال تدريبات ريال مدريد، قبل انطلاق الموسم الحالى 2023 – 2024، ولم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن مع الفريق.


كورتوا يرفض حالياً الاجتماع مع كارلو أنشيلوتي من أجل الحديث عن تاريخ محدد لعودته من الإصابة، وذلك بهدف عدم تشتيت انتباه زميله آندريه لونين الحارس الحالي للفريق أو التأثير على تركيزه، وفقا لما نشره موقع ريليفو.


من ناحية أخرى، كشف الصحفي فابريزيو رومانو أن ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد مع الهداف الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


وأكد رومانو أن ريال مدريد فكّر فى التعاقد مع نونيز من ليفربول، خلال الصيف الماضي، لتعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، والذى انتقل إلى اتحاد جدة السعودي.


نونيز انضم لصفوف الريدز فى صيف عام 2022، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو.


وساهم المهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ 24 عاما، فى تسجيل 43 هدفا بقميص ليفربول، خلال 79 مباراة بمختلف المسابقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة