رياضة – مفاجأة بشأن عود كورتوا لحراسة مرمي ريال مدريد رغم إصابته بالصليبى

رياضة – مفاجأة بشأن عود كورتوا لحراسة مرمي ريال مدريد رغم إصابته بالصليبى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مفاجأة بشأن عود كورتوا لحراسة مرمي ريال مدريد رغم إصابته بالصليبى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفاجأة بشأن عود كورتوا لحراسة مرمي ريال مدريد رغم إصابته بالصليبى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اقترب  تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الأسبانى من إنهاء البرنامج التأهيلى للتعافى من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به أغسطس الماضى، ومنعته من المشاركة في مباريات الملكى، الأمر الذى دفع الأخير للتعاقد كيبا أريزابلاجا من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن كورتوا وصل إلى مراحل متقدمة في البرنامج التأهيلى المخصص له من قبل الجهاز الطبي،مشيرة إلى أن أبريل المقبل هو الموعد المحتمل لعودة الحارس إلى الملاعب بعد فترة غياب طويلة.


وأشارت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إلى أن كورتوا  اقترب من التعافى موضحة أن ريال مدريد لن يتعجل في عودة الحارس البلجيكي، حتى لا تتفاقم إصابته أو يتعرض لانتكاسة لا داعي لها، خاصة في ظل تألق الحارس الأوكراني لونين، وتواجد كيبا.


وأوضحت الإذاعة أن النادى الملكى لن يشارك في بطولة يورو 2024 التي ستقام في الصيف المقبل، حتى لو تعافى بشكل كامل، حسب ما صرّح اللاعب نفسه في وقت سابق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة