رياضة – كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة ماك أليستر

رياضة – كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة ماك أليستر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة ماك أليستر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة ماك أليستر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، صدمة لجماهير النادي، بشأن الإصابة التى تعرض لها الأرجنتيني ماك أليستر، خلال مواجهة شيفيلد يونايتد، فى الدوري الإنجليزي. 


وتحدث كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سانت جيلواز، بالدوري الأوروبي، قائلا: “أنا لست طبيبًا لكن شرحوا لي نوع الإصابة، تبدو أسوأ مما كان يُعتقد بالبداية، لقد تعرض لضربة على ركبته بقدم لاعب الخصم، لقد كان الجرح عميق من العضلة للعظم، علينا الآن أن ننتظر ليتعافى العظم بعد هذه الكدمة القوي”. 


وأضاف: “ماك أليستر لاعب صلب لكن علينا الحرص على ألا يتعرض لمُضاعفات بمكان الجرح، لم يسبق لي وأن رأيت إصابة كهذه لكن هو يتعافى يوم تلو الآخر”. 


وغاب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة فريقه ليفربول الإنجليزي، لمواجهة مضيفه فريق سانت جيلواز البلجيكي، والمقرر لها فى تمام الثامنة إلا الربع من مساء غدا الخميس، على ملعب “جوزيف ماريان”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي. 


وكان ليفربول، قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق سانت جيلواز المركز الثالث بـ5 نقاط فقط وبفارق 3 قاط عن الوصيف تولوز الفرنسي.


وشهدت قائمة ليفربول لمباراة الغد، غياب النجم المصري محمد صلاح، للراحة استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، بجانب الثلاثي المصاب أليسون، ماك أليستر والمدافع الكاميروني جويل ماتيب. 


 


وجاءت قائمة ليفربول لمواجهة الغد على النحو التالي: 


جوميز، إندو، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، جونز، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، جرافنبرتش، تشامبرز، بيتالوجا، سكانلون، جوردون، دواك، ماكونيل، كيليهر، كوماس، كوانساه، هيل، برادلي، مروزك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة