رياضة – كش ملك.. محمد صلاح يشارك جماهيره بصورة وسط أنباء الانتقال للسعودية

رياضة – كش ملك.. محمد صلاح يشارك جماهيره بصورة وسط أنباء الانتقال للسعودية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كش ملك.. محمد صلاح يشارك جماهيره بصورة وسط أنباء الانتقال للسعودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كش ملك.. محمد صلاح يشارك جماهيره بصورة وسط أنباء الانتقال للسعودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي صورة خلال قيامه بلعب “الشطرنج” عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور “إنستجرام” في توقيت تزايدات فيه الأنباء عن رحيل اللاعب الى صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفاً في المباراة الماضية أمام بورنموث ليرفع مساهماته التهديفية إلى 2 بواقع هدف وأسيست في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.


وسجل محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي 140 هدفاً وصناعة 60 ليصل إلى إجمالى مساهمات بلغ 200 فى البريميرليج.

محمد صلاح
محمد صلاح


رفع محمد صلاح عدد أهدافه خلال مشواره مع ليفربول إلى 187 هدفا، متفوقًا على الأسطورة ستيفن جيرارد (186) خلال 307 مباريات فى مختلف المسابقات، بينما يتصدر إيان راش قائمة هدافى الريدز تاريخيا برصيد 346 هدفا. 


وحرص أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي، على تهنئة النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، بإنجازه الجديد.


ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة الفراعنة في الدوريات الأوروبية بعدما نجح في صناعة هدفاً في المباراة الأولى أمام تشيلسي في قمة ستامفورد بريدج التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بينما سجل هدفاً آخر في مواجهة بورنموث الأخيرة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.


ووصل مجموع مساهمات محمد صلاح التهديفية 2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع زميله لويس دياز، حيث يسعى الى مواصلة تصدر المشهد التهديفي في الريدز للموسم السابع على التوالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة