رياضة – كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار فى زيارة سنغافورة.. فيديو

رياضة – كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار فى زيارة سنغافورة.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار فى زيارة سنغافورة.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار فى زيارة سنغافورة.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل كريستيانو ​رونالدو، لاعب ​النصر​ السعودي،  إلى سنغافورة بعدما حصل على إجازته بعد انتهاء الدوري السعودي الذي فاز بلقبه اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد.


 


وانتهت منافسات الدوري السعودي بعدما أقيمت مباريات الجولة 30 والأخيرة، ضمن منافسات البطولة، وحل النصر وصيفًا.


 


وكان رونالدو قد نشر صورة برفقة مجموعة من الأطفال فى سنغافورة عبر حسابه على “إنستجرام”، وأعلن خلالها عن زيارته لأكاديمية ​بيتر ليم​.


 


ويتولى الميلياردير بيتر ليم حاليًا رئاسة نادى ​فالنسيا​ الإسباني، حيث يعاني الفريق من أزمات خلال الوقت الحالي، ويواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة