رياضة – كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية للأندية

رياضة – كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريستيانو رونالدو ينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة العربية للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انفرد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قائمة هدافين البطولة العربية للأندية بعدما استطاع أن يسجل هدفا في مرمى الشرطة العراقي في نصف نهائي المسابقة المقامة حالياً وتستمر حتى السبت القادم.


ووصل كريستيانو رونالدو إلى الهدف الرابع في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف عن وصيف النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة الذي ودع المنافسات من ربع النهائي.


وقدم كريستيانو رونالدو مستويات متميزة في البطولة العربية للأندية مع نادي النصر واستطاع أن يقود الفريق لنهائي المسابقة بعدما استطاع التأهل عن المجموعة الثالثة التي كانت تجمع الزمالك المصري.


 


ويأتي ترتيب هدافي البطولة العربية قبل نهائي البطولة العربية كالتالي:


كريستيانو رونالدو (النصر): 4


كريم بنزيما (الاتحاد): 3


أكرم عفيف (السد): 2


إيفر بانيجا (الشباب): 2


آسو رستم (الشرطة): 2


أحمد سيد زيزو (الزمالك): 2


سيد نيمار (الزمالك): 2


سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (الهلال): 2


سالم الدوسري (الهلال): 2

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة