رياضة – كاف يحدد موعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلى واتحاد العاصمة

رياضة – كاف يحدد موعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلى واتحاد العاصمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كاف يحدد موعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلى واتحاد العاصمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاف يحدد موعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلى واتحاد العاصمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إقامة مواجهة كأس السوبر الأفريقي، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، وذلك دون تحديد البلد المستضيف للبطولة. واتخذت اللجنة التنفيذية فى الكاف خلال اجتماعها اليوم الجمعة فى الرباط بالمغرب، قرارا بإقامة مواجهة السوبر بين الأهلى بطل دوري أبطال أفريقيا ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل. 


وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية الكاف تأجيل موعد مباراة السوبر الأفريقي، بعد أن كان محددا له أحد أيام 11 و12 و13 من شهر أغسطس المقبل. 


وتوج الأهلى بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، على حساب فريق الوداد المغربي، بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 


وحصد اتحاد العاصمة الجزائري، لقب الكونفدرالية، على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة