رياضة – تقارير سعودية.. السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة 15 سبتمبر

رياضة – تقارير سعودية.. السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة 15 سبتمبر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير سعودية.. السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة 15 سبتمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير سعودية.. السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة 15 سبتمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير سعودية مساء الأحد، عن موعد ومكان السوبر الأفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية، حيث سيقام في المملكة العربية السعودية.


ووفقا لصحيفة البلاد السعودية فإن السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري سيقام يوم 15 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.


وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد الملعب الذي يستضيف السوبر الأفريقي خلال الأيام المقبلة، ولكن الأقرب هو ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف والذي أقيم عليه فعاليات البطولة العربية أو على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


ولم يُعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد السوبر الأفريقي حتى الآن مع تناثر أنباء حول إقامة هذه المباراة منتصف أو أواخر سبتمبر المقبل لكن هذا الموعد قابل للتأجيل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة