رياضة – قمة نارية بين أستراليا وإنجلترا اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للسيدات

رياضة – قمة نارية بين أستراليا وإنجلترا اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للسيدات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قمة نارية بين أستراليا وإنجلترا اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للسيدات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قمة نارية بين أستراليا وإنجلترا اليوم فى نصف نهائى كأس العالم للسيدات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض منتخب إنجلترا للسيدات مواجهة قوية أمام نظيره منتخب الاسترالي صاحب الأرض والجمهور، ظهر اليوم الأربعاء، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للسيدات 2023.


موعد مباراة أستراليا وإنجلترا

 


مباراة أستراليا ضد إنجلترا فى نصف نهائى مونديال السيدات تقام فى تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب أستراليا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.


مشوار أستراليا 

 


كان منتخب أستراليا للسيدات بدأ المشوار في المجموعة الثانية بدور المجموعات، وفاز في الجولة الأولى على إيرلندا بنتيجة 1/0، وفي الجولة الثانية خسر من نيجيريا بنتيجة 3/2، بينما فاز في الجولة الثالثة والأخيرة على كندا بنتيجة 4/0، ثم تمكن من الفوز في ربع نهائي على نظيره الدنمارك بنتيجة 2/0.


مشوار إنجلترا 

 


بينما تواجد منتخب إنجلترا للسيدات في المجموعة الرابعة بدور المجموعات، وفاز في الجولة الأولى على هايتي بنتيجة 1/0، وفي الجولة الثانية فاز على الدنمارك بنتيجة 1/0، كما فاز في الجولة الثالثة والأخيرة على الصين بنتيجة 6/1، وتمكن من تحقيق الفوز على نيجيريا، في ربع نهائي كأس العالم للسيدات 2023، بضربات الترجيح 4/2.


موعد نهائي كأس العالم للسيدات

 


وينتظر الفائز من مباراة أستراليا وانجلترا اليوم، مواجهة نارية مع منتخب إسبانيا للسيدات في المباراة النهائية لمونديال السيدات 2023، وذلك يوم 20 أغسطس الجاري.


وتأهل منتخب إسبانيا للسيدات إلي نهائي كأس العالم 2023 للمرة الأولي في تاريخ، بعد الفوز على السويد 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من مونديال السيدات، على ملعب “إيدن بارك”.


 


جوائز كأس العالم للسيدات


وشارك 32 منتخبًا في البطولة، لأول مرة منذ انطلاق مونديال السيدات في عام 1991،  بعد إقامتها بـ 24 منتخبًا منذ نسخة كندا لعام 2015، ومن قبلها 16 منتخبًا، بعد أن بدأت بـ 12 فريقًا.


وأعلن رئيس فيفا فى وقت سابق عن زيادة إجمالي قيمة الجوائز بنسبة 300% إلى 150 مليون دولار ما يعني ارتفاعا بمعدل ثلاثة أضعاف عن مونديال 2019 و10 أضعاف عن بطولة 2015، لكنها أقل بكثير من إجمالي جوائز مونديال قطر للرجال والتي بلغت 440 مليون دولار.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة