رياضة – سيدات إسبانيا إلى نهائى مونديال 2023 بعد تخطى السويد

رياضة – سيدات إسبانيا إلى نهائى مونديال 2023 بعد تخطى السويد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سيدات إسبانيا إلى نهائى مونديال 2023 بعد تخطى السويد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سيدات إسبانيا إلى نهائى مونديال 2023 بعد تخطى السويد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل منتخب إسبانيا للسيدات إلي نهائي كأس العالم 2023 للمرة الأولي في تاريخ، بعد الفوز على السويد 2-1 في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الثلاثاء، بالدور نصف النهائي من مونديال السيدات، على ملعب “إيدن بارك”.


تقدم لمنتخب إسبانيا اللاعبة سلمى بارالويلو في الدقيقة 81 من أحداث الشوط الثاني للمباراة، ثم تعادل للسويد بأقدام ريبيكا بلومكفيست بالدقيقة 88.


وبعدها خطفت أولجا هدف الفوز القاتل للمنتخب الإسباني على نظيره السويدي بالوقت الضائع، لتنتهي المباراة بفوز اللاروخا 2-1 والتأهل للمباراة النهائية لمونديال السيدات 2023.


وينتظر منتخب إسبانيا للسيدات الفائز من أستراليا وإنجلترا غدًا، في المباراة النهائية لمونديال السيدات 2023.


وحقق منتخب إسبانيا للسيدات إنجازًا تاريخيًا، بالتأهل إلي نهائي مونديال 2023 للمرة الأولي في التاريخ، رغم الأزمات التي يعاني منها اللاروخا قبل انطلاق مشواره في البطولة العالمية التي تقام في أستراليا ونيوزيلندا، وذلك بسبب إضراب بعض اللاعب وتسريحهن والاعتماد على عناصر جديدة، حققت المعجزة وذهبت إلى المرحلة النهائية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة