رياضة – قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

رياضة – قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد شباب تشيلسى مفاجأة لامبارد ضد مانشستر يونايتد اليوم فى الدورى الإنجليزى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مفاجأة بقائمة فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسى، أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في آخر مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز المؤجلة قبل إقامة الجولة الأخيرة الأحد المقبل.


وقالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن لامبارد استدعى قلب الدفاع الشاب ألفي جيلكريست ابن الـ19 عامًا للقائمة التي توجهت إلى مدينة مانشستر لمواجهة الشياطين الحمر، بسبب الغيابات الكبيرة في قائمة الفريق، حيث فضل الاعتماد على قائد فريق تشيلسى للشباب في آخر مباراتين بالدورى لمنحه الخبرات اللازمة قبل بداية الموسم الجديد.


مان يونايتد ضد تشيلسي


ويعانى تشيلسى من تراجع كبير في النتائج هذا الموسم وخاصة مع تولى فرانك لامبارد المسؤولية المؤقتة حتى نهاية الموسم، خيث خسر 7 مباريات من 9 خاضها حتى الآن قبل مباراة مان يونايتد ضد تشيلسى اليوم.


وانضم المدافع الإنجليزي جيلكريست لقائمة تشيلسى في مباراة اليوم بعدما تدرب مع الفريق الأول هذا الأسبوع، وهو قائد فريق البلوز تحت 21 عامًا وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2.


في الوقت نفسه، يبدو أن بينوا بادياشيل قلب الدفاع الذي غاب عن الهزيمة 1-0 أمام مانشستر سيتي في نهاية الأسبوع، لن يشارك أيضًا في مواجهة مانشستر يونايتد مساء اليوم، بينما اقترب بن شيلويل من المشاركة بعد التعافي من إصابة في الفخذ.


ترتيب الدوري الانجليزي


ويحتل تشيلسي المركز 12 في جدول الدوري الإنجليزي بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.


وسيكون الموسم المقبل هو العام الأول لفريق تشيلسى بدون المشاركة في أي بطولة أوروبية منذ موسم 2016-2017، ومن المقرر أن يتولى ماوريسيو بوتشيتينو مهمة تدريب تشيلسى عقب نهاية الموسم الجارى وفقًا لما كشفت عنه وسائل الإعلام الإنجليزية مطلع مايو الجارى.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة