رياضة – فينيسيوس يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

رياضة – فينيسيوس يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيوس يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيوس يقود قائمة ريال مدريد لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الفريق التي تخوض مواجهة نظيره أوساسونا، المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.


بات فريق ريال مدريد قريبا من حسم لقب الدوري الإسباني  الموسم الحالي 2023-2024 بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة، إذ يتصدر الملكي جدول ترتيب الليجا بفارق 7 نقاط عن جيرونا أقربب منافسيه و8 نقاط عن برشلونة غريمه التقليدي.


ويغرد ريال مدريد منفردا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا على جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقى 33 هدفا.


وجاءت قائمة ريال مدريد، كالتالى:


حراسة المرمى:  لونين، كيبا وفران.


خط الدفاع:  كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر وميندي.


خط الوسط:  كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، وأردا جولر.


الهجوم:  فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو وإبراهيم دياز.

قائمة ريال مدريد

قائمة ريال مدريد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة