رياضة – فلورينزى يخضع للتحقيقات أمام المدعى العام في تهمة المراهنات

رياضة – فلورينزى يخضع للتحقيقات أمام المدعى العام في تهمة المراهنات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فلورينزى يخضع للتحقيقات أمام المدعى العام في تهمة المراهنات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فلورينزى يخضع للتحقيقات أمام المدعى العام في تهمة المراهنات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن خضوع أليساندرو فلورينزي لاعب فريق ميلان للتحقيقات اليوم الخميس أمام المدعي العام في مدينة تورينو للحصول على أقواله في الاتهامات الموجهة إليه في تهمة المراهنات غير القانونية.


المراهنات في الدوري الإيطالي


ووفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا” فإن فلورينزي وصل الى مكتب المدعي العام بالفعل عصر اليوم، ومن المقرر أن يستمر لعدة ساعات للحصول على أقواله.


ورجح التقرير أن لاعب روما وباريس سان جيرمان السابق أن اللاعب سيتعرض للعقوبة المالية على غرار حالات مشابهة في نفس القضية.


ووفقاً لوكالة الأنباء الإيطالية فإن ظهير ميلان أليساندرو فلورينزي هو أحدث لاعب يخضع للتحقيق بتهمة المقامرة غير القانونية.


وسبق أن اتهم المدعي العام في تورينو ساندرو تونالي ونيكولو فاجيولي، اللذين توصلا إلى صفقات إقرار بالذنب مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لإيقافهما لمدة سبعة وعشرة أشهر.


ولا يزال نيكولو زانيولو، مهاجم أستون فيلا وإيطاليا، قيد التحقيق رغم تقديمه أدلة، وإصراره على أنه استخدم فقط تطبيقات لألعاب مثل لعبة البوكر الفيديو والبلاك جاك بدلاً من المراهنة على الرياضة.


وضمن استمرار التحقيقات أفادت الوكالة الإيطالية هذا المساء أن السلطات أبلغت فلورينزي بأنه يخضع لتحقيق رسمي. وأكد التقرير أنها تبدو نفس تهمة زانيولو، لذا المقامرة على ألعاب الحظ وعدم المراهنة على مباريات كرة القدم.


وقال التقرير إن المقامرة بأي طريقة أو شكل أو شكل، بما في ذلك لعب البوكر، أمر مخالف للقواعد التي تحكم جميع لاعبي كرة القدم المحترفين، ومع ذلك، فإن عقوبة المراهنة على الرياضة أشد بكثير، لذلك يأمل زانيولو وفلورينزي في الهروب بغرامة بسيطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة