رياضة – فرانكفورت يستضيف يونيون برلين فى الدوري الألماني

رياضة – فرانكفورت يستضيف يونيون برلين فى الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرانكفورت يستضيف يونيون برلين فى الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرانكفورت يستضيف يونيون برلين فى الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف إينتراخت فرانكفورت نظيره فريق يونيون برلين فى الرابعة والنصف من عصر اليوم على ملعب كومرتسبانك أرينا ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الألماني.


ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد يونيون برلين فى المركز الـ 13 برصيد 28 نقطة.


ويحاول آينتراخت فرانكفورت حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبى وسط جهود كبيرة يبذلها الفريق منذ بداية المسابقة، فيما يسعى يونيون برلين لتحقيق الفوز. 


ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي،إذ ساهم فى تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة. 


وأرتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.  


ويمتلك 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.


أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.


أكد دينو توبمولر، المدير الفني لفريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، أن المهاجم المصري عمر مرموش، لم يعود إلى النادي حتى الآن، بعد نهاية مهمته مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة. 


وكان مرموش، خاض مع منتخبنا الوطني المصري، مواجهتي نيوزيلندا وكرواتيا، فى كأس عاصمة مصر.  


وقال توبمولر، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة يونيون برلين،:”عمر مرموش لم يعد من المنتخب الوطني بعد لكنه سيتواجد في المران الأخير قبل المباراة”. 


وأضاف: “نعلم أن مرموش خاض مباريات كثيرة، ليس فقط مع فرانكفورت، لكنه لعب مباراتين مع منتخب مصر أيضًا”.


كانت تقارير صحفية ألمانية  كشفت عن اهتمام ليفربول الإنجليزي بضم عمر مرموش خلال انتقالات الصيف المقبل، إذ قالت صحيفة بيلد إن  نجم فرانكفورت، على رادار الريدز تحسبا لرحيل محمد صلاح، بخلاف العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضم اللاعب المصري المتألق في ألمانيا.


 


ووفقا لصحيفة “بيلد” فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 


وأشارت الصحيفة إلى أن إينتراخت فرانكفورت، يتوقع حصوله على عروض بقيمة تتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدماته في الصيف المقبل. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة