رياضة – فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن “متصدر” الدوري الألماني

رياضة – فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن “متصدر” الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن “متصدر” الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرانكفورت فى مهمة صعبة أمام ليفركوزن “متصدر” الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينتظر النجم المصري عمر مرموش قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت عندما يحل ضيفاً على باير ليفركوزن، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليجا.


ويستضيف ملعب باي أرينا مواجهة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت، فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويتربع ليفركزون على عرش صدارة الدوري الالمانى برصيد 36 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى 11 مواجهة وتعادل فى ثلاث ولم يتذوق طعم الهزيمة.


بينما يتواجد رفقاء عمر مرموش في المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات .


ويتطلع باير ليفركوزن للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية والعشرين هذا الموسم في جميع المسابقات ويسعى للعودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل ليفركوزن في آخر مباراتين له في البوندسليجا ، بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، و14 انتصاراً متتالياً على مستوى مختلف المسابقات.


عاد التشيكي باتريك شيك، مهاجم باير ليفركوزن الألماني، للتشكيل الأساسي لفريقه خلال مواجهة مولده النرويجي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي بعد غياب عام كامل بسبب الإصابة في الفخذ.


ولم يخسر ليفركوزن في 22 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع البطولات، ويعد الفريق الوحيد بين الأندية المشاركة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي لم يُهزم هذا الموسم.


فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري الدولي عمر مرموش، لاعب فرانكفورت، أمام ليفركوزن، بعد خروجه من قائمة الفريق أمام أبردين الأسكتلندي في دوري المؤتمر الأوروبي نتيجة إصابته بنزلة برد، كما يغيب عن المباراة التونسي إلياس السخيري بسبب معاناته من الإصابة.


وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.


وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.


وأوروبيا، رفع مرموش عدد أهدافه خلال الموسم الحالي بدوري المؤتمر الأوروبي، إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة