رياضة – مرموش أساسيا مع فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

رياضة – مرموش أساسيا مع فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مرموش أساسيا مع فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مرموش أساسيا مع فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولي المصري عمر مرموش، في التشكيل الأساسي لفريقه آينتراخت فرانكفورت، ضد أوجسبورج، في المباراة التي تجمع الفريقين عند الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب “إمبولس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني.


ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 18 نقطة، ويأتى أوجسبورج فى المركز العاشر برصيد 14 نقطة، ويتصدر باير ليفركوزن برصيد 34 نقطة.


وسيحاول رفاق المهاجم المصري عمر مرموش استعادة نغمة الفوز فى البوندزليجا، بعد تعادله مع فيردر بريمن 2 – 2، وخسر أمام شتوتجات 2 – 1، فى المقابل تعادل أوجسبورج، فى آخر 3 مباريات، بنفس النتيجة بهدف لمثله.


وكان فرانكفورت قد خسر أيضا على المستوي الأوروبي أمام فريق باوك سالونيكا اليوناني، مساء الخميس الماضي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مرحلة مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.


ويمتلك عمر مرموش، نجم منتخب مصر، سجلا تهديفيا رائعا مع فرانكفورت الألماني هذا الموسم، بعدما نجح اللاعب فى إحراز 11 هدفاً من أصل 20 مباراة شارك فيها مرموش مع فريقه فى مختلف البطولات، إلى جانب صناعته هدفين آخرين.


ويتصدر مرموش ترتيب هدافي فريق فرانكفورت فى بطولة الدوري برصيد  6 أهداف، وفي بطولة المؤتمر الأوروبي بـ4 أهداف، ليواصل المحترف المصري تألقه فى الملاعب الألمانية وينال إشادات واسعه في تجربته الجديدة مع نادي فرانكفورت.

تشكيل فرانكفورت
تشكيل فرانكفورت


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة