رياضة – فان دايك يقود منتخب هولندا أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024

رياضة – فان دايك يقود منتخب هولندا أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فان دايك يقود منتخب هولندا أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فان دايك يقود منتخب هولندا أمام أيرلندا في تصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا، عن التشكيل الرسمي لمنتخب الطواحين، في مواجهة أيرلندا في العاشرة من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

تشكيل هولندا


حراسة المرمى: مارك فليكين


الدفاع: آكي، فان دايك، دومفريس، دي ليخت، بليند


الوسط: ويفير، فرينكي دي يونج، سيمونز


الهجوم: مالين، جاكبو

تشكيل هولندا
تشكيل هولندا


 


ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين والخسارة في واحدة وتسجيل 6 أهداف وتلقى 4 وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.


بينما يحتل منتخب أيرلندا المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث فاز في مواجهة وخسر 3 لقاءات، وسجل 4 أهداف وسكنت شباكه 5 أهداف.


ويأمل المنتخب الهولندي في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للانفراد بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، لمطاردة منتخب فرنسا المتصدر برصيد 15 نقطة، والمنافسة بقوة على التأهل ليورو 2024.


بينما يتسلح منتخب أيرلندا بالملعب والجمهور للفوز في هذه المباراة لتصحيح مساره والمنافسة بقوة من أجل التأهل ليورو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة