رياضة – فالنسيا يعلن تأجيل مباراته أمام غرناطة في الدوري الإسباني بسبب حريق

رياضة – فالنسيا يعلن تأجيل مباراته أمام غرناطة في الدوري الإسباني بسبب حريق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فالنسيا يعلن تأجيل مباراته أمام غرناطة في الدوري الإسباني بسبب حريق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فالنسيا يعلن تأجيل مباراته أمام غرناطة في الدوري الإسباني بسبب حريق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي فالنسيا عن تأجيل مباراته التي كانت مقررة، غدا السبت، أمام غرناطة ضمن لقاءات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بسبب الحريق الضخم الذي اندلع أمس فى مبنى سكنى متعدد الطوابق بالمدينة الواقعة شرقى إسبانيا، وأسفر عن وفاة 5 أشخاص حتى الآن وفقدان آخرين.


وقال الحساب الرسمي للخفافيش، عبر منصة X، إنه تم الموافقة رسميا على تأجيل مباراة غرناطة، وذلك بعد طلبه في وقت سابق تأجيل اللقاء، قائلا: “نتمنى السلامة لجميع المصابين، طلب نادي فالنسيا تأجيل مباراته مع نادي غرناطة والتي كان من المقرر أن تُلعب الغد وذلك بسبب الحريق الذي حدث أمس”.

Capture
 


ويحتل فالنسيا المركز الثامن، في ترتيب فرق الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024،  بينما يحتل غرناطة المركز التاسع عشر في الترتيب.


وكانت قناة “فرنسا 24” الإخبارية، ذكرت في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم الجمعة، أن رجال الإطفاء يبذلون قصارى جهدهم من أجل السيطرة على الحريق الذي انتشر بشكل سريع، إلا أنها لم تتطرق إلى المزيد من التفاصيل حول أسباب وملابسات اندلاع هذا الحريق.


وبدأ الحريق في مبنى مكون من 14 طابقا في منطقة كامبانار في الطابق الرابع، لكنه استمر في الانتشار وانتشر في المبنى بأكمله.


وقال خورخي سواريز نائب رئيس خدمات الطوارئ في مدينة فالنسيا إن 5 أشخاص لقوا حتفهم في الحريق، فيما التقطت طائرات مسيّرة صورا لجثث الضحايا، ولا يزال الوصول إلى المبنى غير ممكن بعد، بسبب الحريق، ولا يستبعد رجال الإنقاذ احتمال انهياره، حيث وصفت الصحيفة الحريق بأنه الأسوأ في تاريخ فالنسيا.

1
 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة