رياضة – غموض موقف نيمار من كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدورى السعودى للمحترفين

رياضة – غموض موقف نيمار من كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدورى السعودى للمحترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غموض موقف نيمار من كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدورى السعودى للمحترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غموض موقف نيمار من كلاسيكو الهلال والاتحاد بالدورى السعودى للمحترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحوم الشكوك حول لحاق النجم البرازيلي نيمار مهاجم الهلال السعودي، بمباراة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي للمحترفين غدًا الجمعة.


ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال في كلاسيكو ناري غدًا الجمعة، على إستاد الأمير عبد الله بن فيصل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.


وحسبما نشرت صحيفة “الرياضية”السعودية، فإن موقف نيمار من الظهور الأول مع الهلال السعودي، لم يتم حسمه بشكل نهائي من جانب جورجي جيسوس المدير الفني، وهو ما سيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الإعلان عن قائمة الزعيم الأسيوي.


أضافت الصحيفة، إن النجم البرازيلي نيمار، تعافي من الإصابة التي كان يعاني في عضلة الفخذ قبل إنتقاله إلي الهلال وهو ما حرمه من المشاركة في أي مباراة رسمية منذ إنضمامه إلي الزعيم.


كان نجم السامبا نيمار قاد عاد إلي التدريبات الجماعية للهلال السعودي، مطلع الأسبوع الجاري، ولكن يرغب خيسوس في التأكيد من جاهزية اللاعب البرازيلي قبل الإعتماد عليه في المباريات خوفًا من إنتكاسة جديدة.


يحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط جمعهما من 3 إنتصارات وتعادل وحيد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة