رياضة – عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر

رياضة – عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة الملك.. شاهد أهداف محمد صلاح فى أكتوبر بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم النجم المصري الدولي محمد صلاح الذي يلعب بين صفوف ليفربول مستويات مميزة منذ انطلاق مباريات الموسم الحالى، واستعاد جائزة استثنائية بعد الفوز بلقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه.




أهداف محمد صلاح


ونشرت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز عبر “فيس بوك”، فيديو أهداف محمد صلاح، خلال شهر أكتوبر الماضي، بعد تتويجه بالجائزة والتفوق على قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة خلال شهر أكتوبر وهم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.


 



أخبار محمد صلاح


استعاد محمد صلاح الملقب بـ”الملك” جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي بعد غياب 36 شهرا، منذ فوزه بالجائزة في أكتوبر عام 2021.


 

توج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بتاريخه، بعد أن سبق وفاز بها في أشهر نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018، أكتوبر 2021.




محمد صلاح مع ليفربول


وأحرز محمد صلاح 5 أهداف في شهر أكتوبر مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سجل ثنائية في مرمى فريقي برايتون وكذلك إيفرتون، بالإضافة إلى هدف أمام نوتنجهام فورست.


 


إجمالا، خاض محمد صلاح مع ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.


 


كان صلاح توج مؤخرا أيضا بجائزة أجمل هدف سجله الفريق في شهر أكتوبر الماضي بالدوري الإنجليزي، وذلك بهدفه الثاني أمام إيفرتون. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة