رياضة – عمر مرموش يسجل هدفا بعد دقيقة من مشاركته بديلا أمام لوكومتيف لايبزج

رياضة – عمر مرموش يسجل هدفا بعد دقيقة من مشاركته بديلا أمام لوكومتيف لايبزج
رياضة – عمر مرموش يسجل هدفا بعد دقيقة من مشاركته بديلا أمام لوكومتيف لايبزج

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش يسجل هدفا بعد دقيقة من مشاركته بديلا أمام لوكومتيف لايبزج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش يسجل هدفا بعد دقيقة من مشاركته بديلا أمام لوكومتيف لايبزج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سجل الدولي المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت، هدفاً بعد دقيقة واحدة من مشاركته بديلاً أمام لوكومتيف لايبزج، والمقامة ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.


وشارك عمر مرموش فى الدقيقة 65 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع استغلال التمركز الجيد لتسجيل هدف رائع فى بداية مشواره مع ناديه الجديد.



وتوقفت المباراة بعض الوقت بسبب قيام حكم اللقاء بإبعاد لاعبي الفريقين بسبب الشماريخ والألعاب النارية التى تم إطلاقها فى مدرجات اللقاء، قبل العودة من جديد لخوض منافسات المواجهة.


وشهد تشكيل آينتراخت فرانكفورت تواجد النجم المصري عمر مرموش على مقاعد البدلاء، بعدما فضل المدير الفني عدم الدفع به من أول اللقاء.


وجاء تشكيل اينتراخت فرانكفورت كالتالي:


حراسة المرمى: كيفن تراب


الدفاع: ويليام باشو، روبين كوخ، ماكوتو هاسيبه


الوسط: أوريلو بوتا، إلياس سخيري، فيليب ماكس، ماريو جوتزه، إيريك إيبيمبي


الهجوم: جيسبر ليندستروم، راندال كولو مواني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة