رياضة – مرموش يقود فرانكفورت أمام دارمشتات فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني

رياضة – مرموش يقود فرانكفورت أمام دارمشتات فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مرموش يقود فرانكفورت أمام دارمشتات فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مرموش يقود فرانكفورت أمام دارمشتات فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقود النجم المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروى الحالي 2023-24، عندما يستضيف نظيره نادى دارمشتات 98 مساء اليوم الأحد.


ويستقبل ملعب دوتش بانك بارك مواجهة آينتراخت فرانكفورت ودارمشتات 98، فى الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.


وينتظر النجم المصري عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.


وسجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.


ويبدأ عمر مرموش مشواره في الدورى الألماني بمواجهة سهله نظريًا على ملعبه ضد دارمشتات الصاعد حديثًا اليوم، على أن تتأخر مواجهة بايرن ميونخ إلى الجولة 14 يوم 10 ديسمبر المقبل، بينما ستكون مباراة الإياب في الجولة 31 على ملعب “أليانز أرينا” في الفترة بين 28 أبريل المقبل.


وشارك عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت ، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض  39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف  وصنع هدف واحد، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة