رياضة – عمر مرموش ضمن المرشحين لتشكيل الأفضل فى الدورى الألماني 2023/2024

رياضة – عمر مرموش ضمن المرشحين لتشكيل الأفضل فى الدورى الألماني 2023/2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عمر مرموش ضمن المرشحين لتشكيل الأفضل فى الدورى الألماني 2023/2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر مرموش ضمن المرشحين لتشكيل الأفضل فى الدورى الألماني 2023/2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادى أينتراخت فرانكفورت اختيار مهاجمه الدولى المصرى عمر مرموش ضمن قائمة المرشحين لفريق الموسم بالدورى الألماني عن الموسم الجارى 2023/2024 بعد أدائه المميز في موسمه الأول مع الفريق المنضم إليه الصيف الماضى.


ونشر النادى عبر حسابه على فيس بوك منشورا احتفالا باختيار نجم المنتخب الوطنى، ووجه الدعوة للجماهير للمشاركة فى التصويت على اختياره بفريق الموسم.


ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم فى تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 34 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.


وارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.


ويمتلك 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.


عمر مرموش

عمر مرموش

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة