رياضة – على معلول يقود تونس أمام اليابان فى بروفة ودية قوية.. اليوم

رياضة – على معلول يقود تونس أمام اليابان فى بروفة ودية قوية.. اليوم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول على معلول يقود تونس أمام اليابان فى بروفة ودية قوية.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على معلول يقود تونس أمام اليابان فى بروفة ودية قوية.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل منتخب تونس ضيفا على اليابان، ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب نويفر كوبي فى مباراة ودية، يستعد خلالها نسور قرطاج لانطلاق معترك تصفيات كأس العالم 2026 فى نوفمبر المقبل، وبعدها خوض غمار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.


موعد مباراة تونس واليابان الودية

 


مباراة تونس واليابان تقام فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر2023.


ويخوض منتخب تونس مباراة اليوم لاستعادة الثقة بعد الهزيمة الثقيلة أمام كوريا الجنوبية وديا برباعية نظيفة، رغم صعوبة المهمة كثيرًا فى مواجهة “الكمبيوتر” الياباني.


وتعرض منتخب تونس ، فى حضور على معلول نجم الأهلى، لخسارة كبيرة أمام مضيفه الكورى الجنوبى بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين ظهر الجمعة الماضي بملعب سيول.


وشارك على معلول فى التشكيل الأساسى للمباراة، مع عدد كبير من النجوم بالمنتخب التونسي، أبرزهم حنبعل المجبري صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي.


 


اليابان ضد تونس

 


ويستهدف جلال القادري مدرب منتخب تونس الفوز فى مباراة اليابان  للرد على الانتقادات التى طالته الفترة الماضية بعد هزيمة كوريا الجنوبية.


وينتظر أن يلتقي منتخب تونس أمام ساوتومي ومالاوي فى تصفيات كأس العالم 2026  خلال شهر نوفمبر المقبل، وبعدها ينطلق المعترك الأهم كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


كانت قرعة كأس أمم أفريقيا أوقعت منتخب تونس في مجموعة صعبة رفقة ناميبيا ومالي وجنوب أفريقيا.


تشكيلة تونس المتوقع ضد اليابان

 


ويتوقع أن يعتمد المدرب جلال القادري على التشكيل التالي لمنتخب تونس أمام اليابابان


حراسة المرمى: أيمن دحمان


خط الدفاع: علي معلول – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – علي العابدي – وجدي كشريدة


خط الوسط: عيسى العيدوني – إلياس السخيري – حنبعل المجبري


خط الهجوم: يوسف المساكني – إلياس العشوري


اليابان ضد تونس

 


على الجانب الآخر، يستهدف منتخب اليابان مواصلة عروضه ونتائجه الجيدة، حيث إنه في آخر 6 أشهر لا يعرف سوى الانتصارات، وانتصاراته تأتي بنتيجة كبيرة، حتى إن آخر 4 مباريات لعبها فاز فيها جميعا برباعية بما في ذلك منتخب ألمانيا في عقر دار المانشافت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة