رياضة – عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة لمدة 3 سنوات

رياضة – عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة لمدة 3 سنوات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة لمدة 3 سنوات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عثمان ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة لمدة 3 سنوات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أبلغ عثمان ديمبيلي نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني ناديه برغبته في البقاء لأطول فترة ممكنة بين صفوف البارسا خلال السنوات المقبلة رافضاً استخدام بند في عقده يتيح له الرحيل بشرط توفير 50 مليون يورو من النادي الذي سينتقل اليه والذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.


ووفقاً لصحيفة “موندو ديبوتيفو” الإسبانية فإن موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي أبلغ إدارة نادي برشلونة برغبة اللاعب في البقاء بصفوف  الفريق خلال السنوات القادمة وعدم الرغبة في الرحيل بالرغم من انتهاء عقده بنهاية الموسم القادم.


وشدد التقرير ان وكيل اللاعب اجتمع بمسؤولي نادي برشلونة الأسبوع الماضي وأبلغهم بوضع كل الخطوط العريضة لتجديد عقد عثمان ديمبيلي لمدة 3 سنوات على أن يكون هناك عام إضافي اختياري بين الطرفين.


وأوضح تقرير الصحفية الإسباني أن اللاعب استدعى أسرته وقم بشراء منزل جديد في برشلونة بعد التكيف مع الوضع هناك وهو الأمر الذي دفع الجميع يتأكد من ولاء ديمبيلي لناديه خلال الفترة القادمة.


وينتهي عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي مع النادي الكتالوني بنهاية صيف عام 2024، ويمتلك شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، مما يسهل مهمة عديد الأندية في الفوز بخدماته في الميركاتو المقبل 


وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للموسم المنتهي ويريد الحفاظ علي قوام الفريق الأساسي للمنافسة علي البطولات المواسم المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة