رياضة – طارق حامد في الحرم المكي ويدعو للفوز بلقب الدوري.. فيديو

رياضة – طارق حامد في الحرم المكي ويدعو للفوز بلقب الدوري.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول طارق حامد في الحرم المكي ويدعو للفوز بلقب الدوري.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق حامد في الحرم المكي ويدعو للفوز بلقب الدوري.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشر طارق حامد، لاعب وسط منتخب مصر وفريق اتحاد جدة السعودي، فيديو له من داخل الحرم المكي مع زميله بالفريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وهما يدعوان بفوز فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والذي حققه العميد بالفعل قبل جولة من النهاية.


وتوج فريق اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة التاسعة فى تاريخه، عقب فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.


وقال طارق حامد في الفيديو: “اليوم 15 شوال ثاني يوم من مباراة التعاون، الدوري في جدة ان شاء الله، تذكروا هذا الكلام”.


وحقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات، ولأول مرة منذ موسم 2008 – 2009، وهو أول موسم احترافي في الدوري السعودي.


ومنذ التتويج بالنسخة الأولى لدوري المحترفين في 2009، لم يحقق العميد لقب الدوري لكنه حل وصيفاً في نسخ 2010 و2011 و2022.


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة