رياضة – مسيرة طارق حامد مع اتحاد جدة فى أرقام قبل أول ظهور مع ضمك السعودى

رياضة – مسيرة طارق حامد مع اتحاد جدة فى أرقام قبل أول ظهور مع ضمك السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسيرة طارق حامد مع اتحاد جدة فى أرقام قبل أول ظهور مع ضمك السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسيرة طارق حامد مع اتحاد جدة فى أرقام قبل أول ظهور مع ضمك السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتقل الدولي المصري طارق حامد، إلى صفوف نادي ضمك، قادماً من صفوف اتحاد جدة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الدوري السعودي للمحترفين في واحدة من الملفات الجدلية للمحترفين المصريين في الدوريات العربية خلال الميركاتو الحالي بعد خروج اللاعب من حسابات المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.


وعلى الرغم من رحيل طارق حامد إلى صفوف نادي ضمك إلا أنه ظل أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنقضي والذي استطاع من خلاله النادي التأهل إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية خلال الفترة القادمة.


ولم يحالف طارق حامد التوفيق في البقاء للمشاركة في كأس العالم للأندية الا أنه يظل أحد المحترفين المصريين القلائل الذين توجوا بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة الى السوبر.


وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إدارة النادي توصَّلت لاتفاق مع طارق حامد على الانتقال إلى الفريق لمدة عامين.


وأوضحت الصحيفة أن الإدارة بدأت مخاطبة نظيرتها في شركة الاتحاد من أجل التنازل عن المدة المتبقية فى عقد اللاعب المصري، الذي يرتبط بالفريق حتى الصيف المقبل.


 


وشارك حامد مع الاتحاد في 28 مباراةً الموسم الماضي، وحصد اللاعب مع الفريق بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وكأس السوبر.


وجاء حصاد طارق حامد مع اتحاد جدة بعد الانتقال الى ضمك كالتالي:


عدد المباريات: 28


في الدوري: 24


كأس الملك: 2


كأس السوبر السعودي: 2


عدد الدقائق: 2425


الكروت الصفراء: 7


الكروت الحمراء: 1


لقب الدوري السعودي: 1


لقب السوبر السعودي: 1


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة