رياضة – صفقة الفرنسي بيلوسيان تكلف ليفركوزن الألماني 15 مليون يورو

رياضة – صفقة الفرنسي بيلوسيان تكلف ليفركوزن الألماني 15 مليون يورو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صفقة الفرنسي بيلوسيان تكلف ليفركوزن الألماني 15 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صفقة الفرنسي بيلوسيان تكلف ليفركوزن الألماني 15 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل تعاقد فريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني مع قلب الدفاع الفرنسي الشاب جيانويل بيلوسيان من نادي رين لمدة 5 مواسم حتى عام 2029.


وأكدت شبكة “سكاي” الألمانية أن قيمة ضم جانويل بيلوسيان قلب دفاع رين الفرنسي بلغت 15 مليون يورو حتى يونيو 2029.


من جهته، قال بيلوسيان، الذي خاض مع رين 23 مباراة في الدوري الفرنسي، “الانتقال إلى ليفركوزن، الذي تُوّج للمرة الأولى فى تاريخه بلقب البوندسليجا، لا يصدّق، مشيرًا إلى أن مشوار زملائه الجدد تحت إشراف الإسباني شابي ألونسو، مدرب الفريق، كان خارقًا.


ووصف سايمون رولفس المدير الرياضي بنادى ليفركوزن بيلوسيان البالغ 19 عاماً بـ”الموهبة الكبرى” و”يملك الإمكانيات بأن يصبح لاعباً هاماً مع باير ليفركوزن”.


وحقق باير ليفركوزن، خلال العام الجاري، ثنائية الدوري والكأس المحلية، للمرة الأولى في تاريخه، وجاءت خسارته الوحيدة بالموسم أمام أتالانتا الإيطالي في نهائي الدوري الأوروبي، مايو الماضي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة