رياضة – صحف تونس عن نهائي الأهلي والترجي: “جيبوها يا أبطال.. مربوحة”

رياضة – صحف تونس عن نهائي الأهلي والترجي: “جيبوها يا أبطال.. مربوحة”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول صحف تونس عن نهائي الأهلي والترجي: “جيبوها يا أبطال.. مربوحة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحف تونس عن نهائي الأهلي والترجي: “جيبوها يا أبطال.. مربوحة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت الصحف التونسية عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي مساء اليوم، السبت، فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.


ويسعى الأهلي للفوز بلقبه رقم 12 فى دوري أبطال أفريقيا، فى حين يتطلع الترجي للتتويج بخامس ألقابه فى المسابقة، ويضمن الفائز باللقب الحصول على جائزة مالية قدرها 4 ملايين دولار، وفقاً لقرار الاتحاد الأفريقى “كاف”.


وتصدر غلاف صحفية الشروق التونسية صور لفريق الترجي بعنوان “جيبوها يا أبطال” مع بوستر دعائي مكتوب عليه “إن شاء الله مربوحة”.


وقالت الشروق فى خبر آخر، “الترجي يطارد اللقب الأفريقي أمام الأهلي.. هذا يومكم يا أبطال”، “طار الترجي إلى مصر رافعا شعار النصر”.

الشروق 1


 


 

الشروق 2


 


 


بينما نشر موقع ” foot 24″ خبر حضور اللاعب السابق خليل شمام لملعب القاهرة الدولي، لدعم لاعبي الترجي قبل مواجهة الأهلي المصري.


وأضاف الموقع، يذكر أن شمام توج بدوري أبطال أفريقيا مع نادي باب سويقة فى ثلاث مناسبات سنوات 2011، 2018 و2019.

فوت 24


فيما نشرت إذاعة “موازيك إف ام” التونسية عنوان “هيئة الترجي تقتني تذاكر النهائى” وقالت، أكدت هيئة الترجي الرياضي التونسي أنها حصلت على تذاكر النهائي لتوزعها على أحبائها مجانا، مشيرة إلى أنها بصدد التفاوض من أجل الترفيع في عدد الأماكن المخصصة لجماهير الفريق.


وحثت إدارة الترجي جماهيرها بضرورة اتباع القوانين في مصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة