رياضة – شكوك حول إصابة تيمبر بالرباط الصليبي بعد أول مشاركة له مع أرسنال في الدوري

رياضة – شكوك حول إصابة تيمبر بالرباط الصليبي بعد أول مشاركة له مع أرسنال في الدوري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شكوك حول إصابة تيمبر بالرباط الصليبي بعد أول مشاركة له مع أرسنال في الدوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شكوك حول إصابة تيمبر بالرباط الصليبي بعد أول مشاركة له مع أرسنال في الدوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن شكوك كبيرة حول إصابة يوريان تيمبر، لاعب أرسنال الجديد، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد مشاركته الأولى مع فريقه فى البريميرليج ضد نوتنجهام فورست في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي حسمها فريقه 2-1.


 وذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن تيمبر مدافع أرسنال تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة من الوقت، وذلك بعد 50 دقيقة من ظهوره الأول مع الفريق اللندني.


ووفقا لـ”تيليجراف” فإن يوريين تيمبر تعرّض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، في الوقت الذي لم يعلن فيه الجانرز طبيعة الإصابة.


وكلف تيمبر البالغ من العمر 22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادمًا من أياكس أمستردام، كما شارك في تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي.


وينتظر أرسنال إجراء مزيد من الفحوصات الطبية لتيمبر قبل الإعلان الرسمي عن حجم إصابته، ومدة غيابه عن الملاعب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة