رياضة – سعر محمد صلاح فى لعبة “فانتازي البريميرليج” بالموسم الجديد

رياضة – سعر محمد صلاح فى لعبة “فانتازي البريميرليج” بالموسم الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سعر محمد صلاح فى لعبة “فانتازي البريميرليج” بالموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعر محمد صلاح فى لعبة “فانتازي البريميرليج” بالموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت لعبة “فانتازي بريميرليج” عن سعر النجم المصري محمد صلاح في اللعبة خلال الموسم الجديد، حيث سيبدأ بسعر 12.5 مليون إسترليني، مع ترشح السعر للزيادة كلما تألق مع فريقه وأحرز نقاط أكثر لمتابعيه.


وجاء النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على رأس أغلى اللاعبين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي للموسم الجديد، بل أصبح أغلى لاعب في تاريخ اللعبة، بمبلغ 14 مليونا، ليأتي خلفه محمد صلاح بسعر 12.5 مليون.


وتعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لعبة خاصة بالبريميرليج، يلعبها الملايين حول العالم، ويتحصلون على نقاط بحسب ما يقدمه اللاعبون الذين قاموا بشرائهم فى المباريات، خلال كل جولة.


ويتاح لكل لاعب في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، اختيار 15 لاعبًا بواقع 11 لاعبًا أساسيًا و4 لاعبين احتياط، بشرط ألا يتجاوز مجموع أسعارهم 100 مليون.


ويحصل اللاعبون الذين يسجلون أهدافًا على نقاط تختلف تبعًا لمراكزهم في الملعب، حيث يحصل المهاجم على 4 نقاط، ويحصل لاعب الوسط على 5 نقاط، بينما يحصل المدافع وحارس المرمى على 6 نقاط، ويحصل أي لاعب يصنع هدفًا على 3 نقاط فقط.

سعر محمد صلاح في فانتازي
سعر محمد صلاح في فانتازي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة