رياضة – ساوثهامبتون يخطف بطاقة الدورى الإنجليزى الأخيرة من ليدز يونايتد.. فيديو

رياضة – ساوثهامبتون يخطف بطاقة الدورى الإنجليزى الأخيرة من ليدز يونايتد.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساوثهامبتون يخطف بطاقة الدورى الإنجليزى الأخيرة من ليدز يونايتد.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساوثهامبتون يخطف بطاقة الدورى الإنجليزى الأخيرة من ليدز يونايتد.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خطف فريق ساوثهامبتون بطاقة التأهل الأخيرة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل 2024-2025 على حساب منافسه ليدز يونايتد.


ليدز ضد ساوثهامبتون


وحقق ساوثهامبتون فوزا غاليا على ليدز يونايتد بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “ويمبلى”، في نهائي ملحق التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل أدم أرمسترونج هدف الفوز لصالح فريقه فى شباك ليدز بالدقيقة 24 من زمن المباراة.


 


نادي ساوثهامبتون


وأصبح ساوثهامبتون ثالث الصاعدين من دوري الدرجة الأولى “التشامبيونشيب” إلى منافسات البريميرليج، بعدما سبقه فريقا ليستر سيتى وإيبسويتش تاون.


عاد فريق ليستر سيتي إلى منافسات الدوري الإنجليزي من جديد، وللمرة الـ 18 في تاريخه، كما تأهل فريق إبسويتش تاون، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري سام مرسي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بعد غياب 22 عامًا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة