رياضة – سالم الدوسري على رأس تشكيل الهلال أمام نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا

رياضة – سالم الدوسري على رأس تشكيل الهلال أمام نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول سالم الدوسري على رأس تشكيل الهلال أمام نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سالم الدوسري على رأس تشكيل الهلال أمام نساجي مازندران بدوري أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد سالم الدوسري على رأس تشكيل الهلال ضد نادي نساجي مازندران الإيراني، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي تقام باستاد فيصل بن فهد فى العاصمة السعودية الرياض.


الهلال ضد نادي نساجي مازندران


وجاء التشكيل الأساسى للهلال السعودي فى المباراة كالتالي..


حراسة المرمى: ياسين بونو.


الدفاع: سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك.


الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري.


الهجوم: ميشيل، صالح الشهري، عبدالله الحمدان.

تشكيل الهلال ضد نادي نساجي مازندران
تشكيل الهلال ضد نادي نساجي مازندران


دوري أبطال آسيا


وكان الهلال قد حسم تأهله لدور الـ16 بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 13 نقطة، من خلال الانتصار في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة. بينما يحتل نساجي الإيراني المركز الثالث في المجموعة، حيث يسعى لتحقيق أداء مشرف وللانتقام من الهلال الذي هزمه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.


الهلال ضد نادي نساجي مازندران


ويعيش الهلال فترة ممتازة بعد فوزه البارز على النصر في ديربي الرياض بثلاثة أهداف، مما جعله يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 7 نقاط عن الوصيف النصر، ويمتلك رصيدًا إجماليًا قدره 41 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة