رياضة – الهلال يعلن إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا

رياضة – الهلال يعلن إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الهلال يعلن إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال يعلن إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي الهلال السعودي عن تعرض نجمه سالم الدوسري، لإصابة على مستوى الركبة، خلال مواجهته أمام نظيره فريق اتحاد جدة، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا. 


الاتحاد ضد الهلال


وكان الهلال قد نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد، بثنائية ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء وسالم الدوسري. 


وقال بيان الزعيم السعودي، عبر منصة “إكس”، إن سالم الدوسري، تعرض إلى الإصابة أمام الاتحاد، حيث يخضع مساء اليوم الأربعاء لمزيد من الفحوصات الطبية في هذا الشأن”. 


وتبقى مشاركة سالم الدوسري فى لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، محل شك كبير، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، في جدة. 


ويواجه الهلال نظيره فريق الرياض، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين. 


ويتصدر فريق الزعيم، جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن الوصيف النصر برصيد 53 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة