رياضة – ساكا يقود تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي

رياضة – ساكا يقود تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساكا يقود تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساكا يقود تشكيل أرسنال أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مع ضيفه فولهام فى الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد “الإمارات”، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.


ولم يخسر أرسنال أية مباراة على أرضه في الدوري ضد فولهام، حيث فاز في 24 وتعادل في ستة من 30 مواجهة، إنه أكبر عدد واجهه فريق آخر على أرضه دون أن يخسر في تاريخ الدوري الإنجليزي.


وجاء تشكيل أرسنال رسميًا كالتالى:


Image


حراسة المرمى: ارون رامسديل


الدفاع: جيكوب ،  ساليبا  ،  بن وايت ، توماس بارتي


الوسط:هافيرتز ،  رايس ،  اوديجارد


الهجوم: مارتينيلي ، تروسارد ،  ساكا.


فيما جاء تشكيل فولهام كتالي:


Image


حراسة المرمى: بيرن لينو.


الدفاع: كيني تيتي، عيسي ديوب، كالفن باسي، أنتوتى روبنسون.


الوسط: ساشا لوكيتش، جواو بالينيا، أندرياس بيريرا.


الهجوم: هاري ويلسون، خمينيز،  بولي ريد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة