رياضة – أرسنال لا يخسر على أرضه أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي

رياضة – أرسنال لا يخسر على أرضه أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال لا يخسر على أرضه أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال لا يخسر على أرضه أمام فولهام فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مع ضيفه فولهام فى الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد “الإمارات”، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.


ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى واحد فقط، بالتساوى مع المتصدرين برايتون ومانشستر سيتي.


ولم يخسر أرسنال أية مباراة على أرضه في الدوري ضد فولهام، حيث فاز في 24 وتعادل في ستة من 30 مواجهة، إنه أكبر عدد واجهه فريق آخر على أرضه دون أن يخسر في تاريخ الدوري الإنجليزي.


كما لم يفز فولهام فى آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال (تعادل 2 وخسر 8) وفشل فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أى من آخر 16 مباراة ضد المدفعجية.


بينما خسر أرسنال مباراةً واحدة فقط من آخر 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات في الساعة 15:00 يوم السبت (فاز 27 وتعادل 6)، وهذه الهزيمة كانت من برايتون في أبريل 2022 (2-1). في الواقع، فاز المدفعجية بثلاث من مبارياتهم الأربع المماثلة الموسم الماضي، وتعادلوا في الأخرى ضد برينتفورد (1-1).


وبعد فوزه 1-0 على إيفرتون بالجولة الأولى، سيتطلع فولهام للفوز في أول مباراتين خارج أرضه في موسم من الدوري الممتاز لأول مرة على الإطلاق (هذا هو موسمه رقم 29 في الدوري الممتاز).


وأيضا منذ بداية الموسم الماضي، تم تسجيل 81 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات (4.05 لكل مباراة في المتوسط)، أكثر من أي ملعب آخر خلال هذه الفترة (55 لأرسنال و 26 ضده).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة