رياضة – ساكا وجيسوس يقودان تشكيل أرسنال ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

رياضة – ساكا وجيسوس يقودان تشكيل أرسنال ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ساكا وجيسوس يقودان تشكيل أرسنال ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساكا وجيسوس يقودان تشكيل أرسنال ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق وست هام يونايتد، والمقرر لها فى تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


ويبدأ أرسنال المواجهة بالتشكيل التالي: 

 


حراسة المرمي: رايا. 


الدفاع: وايت، صاليبا، جابرييل وزينتشينكو. 


الوسط: رايس، أوديجارد وتروسارد. 


الهجوم: ساكا، جيسوس ومارتينلي. 

تشكيل ارسنال
تشكيل ارسنال


 


ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي وست هام في المركز السادس برصيد 30 نقطة.


ويخوض أرسنال مباراة اليوم أمام الهامرز بحثًا عن الثلاث نقاط من أجل إستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما تربع عليها ليفربول بفارق نقطتين بعد فوزه الأخير على بيرنلي.


ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، إلي العودة للإنتصارات أمام وست هام بعد التعادل الأخير 1-1 ضد ليفربول قمة الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي.


يخشي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، المفاجأت أمام وست هام بقيادة مدربه المخضرم ديفيد مويس، خاصة بعد الفوز الأخير على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.


ولن يكون وست هام منافسًا سهًلا لأرسنال في لقاء اليوم، حيث يستهدف الهامرز إلي تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي بعد تخطي وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في الجولتين الماضيتين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة